Rahma Cancer Patient Care Society

«رحمة» تشارك في «الماراثون العمودي» بأبوظبي

تحرص جمعية رعاية مرضى السرطان «رحمة»، على المشاركة في إنجاح فعَّالية «الماراثون العمودي»، التي ستقام غداً، وستستضيفها «أبراج الاتحاد» في العاصمة أبوظبي، وينظِّمها «مجلس أبوظبي الرياضي»، بالتعاون مع «سبورت 360» والشركة الوطنية للضمان الصحي «ضمان»، وذلك يأتي تنفيذاً لتوجيهات الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى السرطان «رحمة»، بشأن مشاركة الجمعية في مبادرة «عام الخير».
وسيرتدي المشاركون في «الماراثون»، قمصاناً تحمل شعار الجمعية؛ من أجل الترويج لأهدافها ودورها الإنساني، وتوعية المشاركين في الحدث بمخاطر مرض السرطان، وكيفية التعامل معه، والعلاج منه، وكذلك ما يجب أن يقوم به المتعافون من المرض في فترة الاستشفاء.
وسيشارك في الحدث، أفضل المحترفين في العالم والهواة في سباق التسلُّق إلى أعلى، الذي يتضمَّن 82 طابقاً تمثل ألفاً و617 درجة، على البرج رقم 2، ضمن «أبراج الاتحاد»، وذلك بنظام سباق تحدٍّ ضد الزمن، وبمجموع جوائز يبلغ 25 ألف دولار، كما ستقام فعَّالية على هامش الحدث ستتضمَّن سباقاً من 32 طابقاً، تمثل 720 درجة، وذلك على البرج رقم 3 المجاور. - See more at: http://www.alkhaleej.ae/sports/page/8aa94e41-100c-4cd9-bb94-eb93313590c2#sthash.WmB6ZDoN.dpuf

Read Original Story

Arabic Language
English Language