Rahma Cancer Patient Care Society

وفد من جمعية "رحمة" يشارك في "ماراثون زايد الخيري" بنسخته الثانية عشرة.

أبوظبي في 11 مايو/ وام / غادر اليوم وفد جمعية رحمة برئاسة نورة السويدي المدير العام متوجها إلى مدينة نيويورك للمشاركة في "ماراثون زايد الخيري لدعم مرضى الكلى" بدورته الثانية عشرة التي تقام يوم السبت المقبل.

وتذهب حصيلة التبرعات التي سيتم جمعها خلال الفعالية لمؤسسة "هيلثي كيدني" الأمريكية المتخصصة في أبحاث ودراسات أمراض الكلى.

ويشارك في "ماراثون زايد الخيري لدعم مرضى الكلى" هذا العام والذي أصبح مهرجانا رياضيا مجموعة من الرياضيين المتميزين في سباقات الماراثون في العالم وذلك وفقا لما أكدته شركة " رود رنر" المنظمة للحدث من بينهم المتسابق الكيني ويلسون كينيت والمتسابق النيوزيلندي زين روبرسون والمتسابق الإثيوبي نيشوم ميكونين.

وأوضحت اللجنة المنظمة أن عدد المسجلين للمشاركة في "ماراثون زايد" تجاوز 12 ألف شخص حتى الآن.

تأتي مشاركة وفد "جمعية رعاية مرضى السرطان" /رحمة/ في هذا الحدث بدعم من الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية رئيس مجلس إدارة " الجمعية وبالتنسيق مع الفريق الركن " م " محمد هلال الكعبي رئيس اللجنة العليا المنظمة لماراثون زايد الخيري في نيويورك نائب رئيس اللجنة الأولمبية .

وتتضمن نسخة العام الحالي من الماراثون مهرجانا حافلا بالفعاليات تحت اسم " يوم الإمارات " كأحد أوجه إظهار الوجه الإنساني للدولة المتحدة في الخارج.

Read Original Story

Arabic Language
English Language