Rahma Cancer Patient Care Society

أبوظبي – جمعية “رحمة” تدعو مانحي الزكاة للتبرع لعلاج المرضى المحتاجين.

أكد سعادة الدكتور جمال سند السويدي مدير عام مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية رئيس مجلس إدارة جمعية رعاية مرضى السرطان ” رحمة ” أن رغبة أبناء الإمارات في عمل الخير وإظهار التضامن مع ذوي الحاجة والمرضى غير القادرين إنما يأتي انطلاقا من الثوابت والأسس والقيم الإماراتية الحضارية والإنسانية الأصيلة التي تستمد جذورها من تعاليم ديننا الحنيف ودأب قيادتنا الرشيدة التي تسير على نهج المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان “طيب الله ثراه” في تقديم الخير وبذل العطاء للفقراء ودعم ومساندة المحتاجين والمرضى وهي رسالة تتبناها جمعية رعاية مرضى السرطان ” رحمة” وتتخذ منها نبراسا لأنشطتها كافة.
وتقدمت جمعية رعاية مرضى السرطان ” رحمة ” لها بأسمى آيات التهاني لفئات المجتمع الإماراتي كافة وعلى رأسها القيادة الرشيدة وذلك بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك متمنية لدولة الإمارات قيادة وحكومة وشعبا أن يعيد الله عليها هذه الأيام بالخير واليمن والبركات .
ودعت الجمعية فئات المجتمع كافة إلى الوقوف بجانب مرضى السرطان وإظهار التضامن معهم والتبرع لصالحهم ولمساعدة الجمعية على الاضطلاع بدورها وتمويل أنشطتها الرامية إلى مساعدة مرضى السرطان غير القادرين والقضاء على مرض السرطان في دولة الإمارات العربية المتحدة.
من جانبها دعت نورة السويدي مدير عام جمعية رعاية مرضى السرطان ” رحمة ” بأبوظبي أفراد المجتمع إلى توجيه زكاة أموالهم لدعم ومساندة المرضى .
كما دعت نورة السويدي القادرين من أبناء شعب الإمارات والمقيمين على أرضها، إلى تقديم يد العون والمساندة إلى أشقائهم من المرضى غير القادرين.
وأشارت إلى أن جمعية ” رحمة ” تقبل زكاة الأموال لدعمها في تحقيق رسالتها الهادفة إلى تخفيف الآلام عن المرضى المصابين بمرض السرطان ورفع وعي المجتمع بأخطار وأضرار هذا المرض وكيفية الوقاية منه.
– حيا – ظمم –

عجمان – شرطة عجمان تتمكن من ضبط متهور قام بتكسير زجاج السيارات في مواقف مبنى الشرطة.
تمكنت القيادة العامة لشرطة عجمان من ضبط آسيوي قام بتكسير زجاج 6 سيارات كانت متواجدة في مواقف المبنى الرئيسي لشرطة عجمان.
وقال سعادة العقيد عبد العزيز بن علي الشامسي مدير عام العمليات الشرطية أنه بالتحقيق المبدئي مع المتهم (أ.ع.م) 19 سنة تبين أنه كهربائي تمديدات منزلية وحالته غير مستقرة وأقواله تتغير بين الحين والآخر وبالعودة إلى الكفيل ومحل العمل للتحقق من خلفيات سلوكه أفادوا أنه متقلب الوضع ويتغيب أحيانا عن العمل فيبحثون عنه لإعادته وتبدو عليه أعراض الاضطرابات نفسية.
وتم تحويل المتهم إلى النيابة العامة وعرضه على طبيب نفسي لتشخيص حالته للتمكن من التعامل مع بما يناسب وضعه الصحي.
– مل – ظمم –
بغداد – البنك الاسلامي يتعهد بتمويل العراق بـ3 مليارات دولار.
أعلن البنك المركزي العراقي اليوم عن حصوله على تعهد من البنك الاسلامي لتمويل العراق بمبلغ 3 مليارات دولار بشكل منح وقروض ميسرة.
ويسعى العراق حاليا للحصول على قروض من مؤسسات دولية مالية لتمويل موازنته العامة وسد العجز فيها .
– بد – ظمم –

Read Original Story

Arabic Language
English Language